علاش رباح ؟​

علاش تختار رباح لتقنية لتصميم موقعك الالكتروني :
 
1- السرعة في الإنجاز (متوسط تسليمنا لنموذج الاولي للمواقع 72 ساعة من طلب الموقع وتسليم البيانات)
 
2- التكلفة الممتازة لتصميم والخيارات الواضحة في التصميم لتقليص حجم التكلفة
 
3- إمكانية تصميم موقعك بالغات التي تناسبك نتعامل مع مترجمين لنضمن الدقة في الترجمة
 
4- رباح لتقنية هي شركة مسجلة في الدولة ولها مقر في النوفليين شارع الشيخ ويعمل فيها فريق عمل يتكون من مصممين ومبرمجين ومترجمين وكتاب محتوى حتى نظمن السرعة والجودة في التنفيذ فلما تتعامل بتتعامل مع شركة .
 
5 –  مريحين جدا في التعامل تقدر تطلب موقعك من اي مكان في ليبيا وما تحتاجش أنك تجي لشركة بس اطلب الموقع وابعث البيانات ويتم تصميم الموقع وتجهيزه كامل زي ما تحب وتقدر تدفع قيمة الموقع بعد استلامك لتصميم عن طريق حوالة او نبعثولك حد يأخذ منك القيمة لو كنت في طرابلس .
 
6-  الدعم الفني والتقني مستمر ومجاني حتى بعد تسلمك لموقعك وعادة يتم التجاوب مع طلبك
 في دقائق معدودة (نتميز بسرعة الاستجابة) .
 
7-  شركة رباح تعتبر موزع لخدمات الاستضافة لشركة ليبيا سبا يدر يمكنك حجز استضافة من خلالنا، كذلك نعمل على الاستضافات لشركات العالمية زي البلو هوست و الهوستنجر و غيرهم.
 
8 –  التصميم متعنا تصميم متقن وجذاب وسريع التحميل ومتجاوب فيه موشن (كل اللي يحبه قلبك تلقاه في موقعك)
9-  نقوم بعمل نسخة احتياطية لموقعك بعد ما نسلموه ليك، نسخة ع الويب ونسخة تتم ارشفتها عندنا، وتقدر تطلبها في اي وقت في حالة الطوارئ، يغنيك أنك تعاود تصميم موقعك لأي ظرف .
 
10-  العميل عندنا صاحب و صديق تنصحوه و نحاولوا بقدر الإمكان نوفروا عليه التكلفة و نفكرو معاه و نساعدوه في تصميم موقعه و نوقفو معاه في الطوارئ لما بيشارك في معرض او حدث و نشطبوله موقعه و لو كان في وقت متأخر من الليل .
 
11-  استطعنا في وقت قصير ننشئ شراكات مع عدة شركات تقنية وشركات دعاية وإعلان وأصبحنا نقدمو في خدماتنا من خلالهم في الكثير من مناطق ليبيا.
 
12- العلاقات المثمرة اللي كونها مع عملائنا خلتنا في الكثير من الأحيان حلقة وصل بين الشركات فمثلا لو احد عملائنا طلب مشورتنا في احسن شركة عوازل راح نبعثوه لشركة اوزون و لو سالنا اما احسن شركة مقاولات عملاقة و تقدر تأخذ مشاريع عملاقة راح نبعثوه لشركة سما للمقاولات و لو سالنا اما احسن شركة في خدمات الأنظمة الكهربائية و الميكانيكة راح نبعثوه لقورينا و لو يبي شركة اتصالات عملاقة راح نبعثوه لمجموعة المتحدون و لو شركة نت بالأقمار الصناعية راح نبعثوه لشركة الاتصال السريع و لو حد يبي منظومة ارشفة نبعثوه لشركة الفضاء الالكتروني معارفنا و احبابنا هلبا في كل التخصصات انت حدد شن تبي و راسلنا و نبعثوك لاحسن الشركات.
 
نحن نؤمن ان عملائنا هم شركاء لنا في النجاح ورضاهم عن خدماتنا يعتبر شيء اساسي لتطوير شركتنا

المزيد من المقالات

علاش رباح

علاش رباح ؟​ علاش تختار رباح لتقنية لتصميم موقعك الالكتروني :   1- السرعة في

معرفة المزيد