تصميم تطبيقات الموبايل

على الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على حد سواء، أن تحافظ على وجودها على الإنترنت، جزئياً أو كلياً، لكي تروّج لمنتجاتها/خدماتها وتسوق لها و/أو تبيعها ففي وقتنا الحالي الكثير من مستخدمي الإنترنت يتصفحون الإنترنت، من هواتفهم الذكية وتعتبر تطبيقات الهاتف هي الملجأ القريب من أصابع التنقل، أصابع العملاء التي ستدخل تطبيقك الخاص

نأخذ بعين الاعتبار الجوانب الآتية

تجربة وواجهة المستخدم

التصاميم الحديثة الجميلة الاحترافية المتناسقة مع جميع الأجهزة. وتجربة المستخدم السهلة والسلسة والتي تقودهم لطلب خدمات الشركة.

التسويق والهوية

دراسة الشريحة المستهدفة وخريطة رحلة العميل. معدل تحول الطلب والشراء واستقطاب العملاء، والاحتفاظ بهم. وارتباطها بالقنوات التسويقية الأخرى مثل محركات البحث.

تجربة العميل الكلية

عرض 360 درجة على العملاء. وعرض المقدمة للعملاء الداخليين (الموظفين) والعملاء الخارجيين (المستهلكين). لكي يتم فهم المشروع كاملا.

لماذا تختارنا ؟

جميع المميزات في خطة حديثة واحدة​

تصاميم حديثة

التركيز على التصاميم المتطورة ومعايير الاستخدام الحديثة

استشارات تسويقية​

استشارات مجانية لمدة شهر بعد تسليم العمل

مرونة فائقة​​

يتحرك المحتوى بمرونة عبر جميع تدرجات دقة الشاشة

مراحل التصميم

1. الاستكشاف

في هذه المرحلة يتم دراسة وفهم المشروع التجاري ونموذجه والقصة والهوية والمبادئ والسوق والشريحة المستهدفة. يتم دراسة وفهم دورة حياة العميل وخريطة رحلة العميل وتصرفات العميل .

2. التصميم

وضع استراتيجية التصميم الكلية للمشروع والبدء بتصميم تجربة المستخدم، ووضع المحتوى وتصميم واجهة المستخدم علما أنه بإمكانك الاطلاع على مراحل سير العمل ومستجدات تصميم النظام أو البرنامج الالكتروني .

3. الإطلاق

تختلف مدة إنجاز المشروع على حسب حجم المشروع ومتطلباته. يتم تجربة واختبار التطبيق/البرنامج قبل وبعد البرمجة ومن ثم يتم إطلاقة , وسيكون هناك متابعة ودعم للتأكد من عمل التطبيق بشكل ممتاز .

أنواع التطبيقات

تطبيقات المتاجر

تطبيقات الهاتف الآن تعتبر الأكثر أهمية لذلك احرص على تصميم وبرمجة تطبيق مميز حيث ان اكثر من 40% من مستخدمين الأنترنت في الوطن العربي يستخدمون الهواتف فتواجد تطبيق متجرك على هواتف المستخدمين سواء تطبيق اندرويد او تطبيق ايفون يتيح لك فرصة أكبر لفتح سوق جديد لمتجرك وأيضا ضمان وجود زوار دائمين لمتجرك.

تطبيقات الشركات

تطبيقات الهاتف الان تعتبر الاكثر اهمية من اي وقت مضى لذلك احرص على تصميم وبرمجة تطبيق لشركتك. وحصولك على تطبيق يعتبر ذو اهمية كبيرة حيث تستطيع ان تستخدمه في التسويق لشركتك بطريقة جذابة فتواجدك على كل هاتف ذكي 24 ساعة يوميا يتيح لك على سبيل المثال ان ترسل اشعارات عن كل جديد يخص شركتك دون الحاجة لعمل اعلانات مكلفة على الانترنت.

تطبيقات حسب الطلب

لديك فكرة تطبيق محددة  وتريد تنفيذها دعنا نساعدك في تكوين الصورة الأولية لهذا التطبيق , واختيار الأدوات المناسبة والصور والتصاميم الحديثة . لكي يكون تطبيقك صرحاً زاخراً بمنتجاتك وأفكارك التي تريد تسويقها وبيعها .

استشارة مجانية

هل تريد الأطلاع على المزيد من خدماتنا ؟

ماذا تنتظر !!

موسوعة من الأخبار

آخر المدونات

معلومات التواصل

922219336 - 218

ليبيا - طرابلس - النوفليين​

info@rabah.ly​

متواجدون دوما لتقديم المساعدة والأستشارات التقنية والفنية في جميع المجالات . 

جميع الحقوق محفوظة © لشركة رباح الأولى لتقنية المعلومات 2022