تصميم المنظومات​

يترك التوسّع الكبير للإنترنت والتكنولوجيات المرتبطة به أثراً على روتين حياتنا وحتى طرق تفكيرنا وتصرفاتنا. كما غيّرت التكنولوجيا الطريقة التي يتخذ الناس فيها قرارات الشراء (لماذا وكيف وأين ومتى)، وهو ما أثّر كثيراً على عالم الأعمال بشكل عام. مع دخول العالم العصر الرقمي، ينبغي على كلّ شركة، بغض النظر عن نوعها وطبيعتها، أن يكون لديها ذراع على الإنترنت لكي تضمن وجودها واستمراريتها

نأخذ بعين الاعتبار الجوانب التالية

تجربة وواجهة المستخدم

التصاميم الحديثة الجميلة الاحترافية المتناسقة مع جميع الأجهزة. وتجربة المستخدم السهلة والسلسة والتي تقودهم لطلب خدمات الشركة.

التسويق والهوية

دراسة الشريحة المستهدفة وخريطة رحلة العميل. معدل تحول الطلب والشراء واستقطاب العملاء، والاحتفاظ بهم. وارتباطها بالقنوات التسويقية الأخرى مثل محركات البحث.

تجربة العميل الكلية

عرض 360 درجة على العملاء. وعرض المقدمة للعملاء الداخليين (الموظفين) والعملاء الخارجيين (المستهلكين). لكي يتم فهم المشروع كاملا.

احصل على موقعك الألكتروني الخاص

شركة رباح تعمل على تصميم و برمجة المواقع بأسلوب فريد و سهل ، حيث نبني موقعك بكل التفاصيل التي تحتاجها و نجعل منه مكانا زاخراً بهويتك ومدوناتك ومنتجاتك .

مراحل التصميم

1. الاستكشاف

في هذه المرحلة يتم دراسة وفهم المشروع التجاري ونموذجه والقصة والهوية والمبادئ والسوق والشريحة المستهدفة. يتم دراسة وفهم دورة حياة العميل وخريطة رحلة العميل وتصرفات العميل .

2. التصميم

وضع استراتيجية التصميم الكلية للمشروع والبدء بتصميم تجربة المستخدم، ووضع المحتوى وتصميم واجهة المستخدم علما أنه بإمكانك الاطلاع على مراحل سير العمل ومستجدات تصميم النظام أو البرنامج الالكتروني .

3. الإطلاق

تختلف مدة إنجاز المشروع على حسب حجم المشروع ومتطلباته. يتم تجربة واختبار التطبيق/البرنامج قبل وبعد البرمجة ومن ثم يتم إطلاقة , وسيكون هناك متابعة ودعم للتأكد من عمل التطبيق بشكل ممتاز .

استشارة مجانية

اطلب الآن

هل تريد الأطلاع على المزيد من خدماتنا ؟

ماذا تنتظر !!

نحن نعمل من أجلهم

عملائنا

موسوعة من الأخبار

آخر المدونات

علاش رباح

علاش رباح ؟ علاش تختار رباح لتقنية لتصميم موقعك الالكتروني : 1 -السرعة في الانجاز (متوسط

معرفة المزيد

معلومات التواصل

922219336 - 218

ليبيا - طرابلس - النوفليين​

info@rabah.ly​

متواجدون دوما لتقديم المساعدة والأستشارات التقنية والفنية في جميع المجالات . 

جميع الحقوق محفوظة © لشركة رباح الأولى لتقنية المعلومات 2022